نقابة الممرضات والممرّضين نظمت لقاءها الثامن في مركز الباروك الصحي

افتتاحيات الصحف اللبنانية، يوم الإثنين، 23 أيار 2022
افتتاحيات الصحف اللبنانية، يوم الأربعاء 21 أيلول 2016
افتتاحيات الصحف اللبنانية، يوم الإثنين 22 شباط، 2021

نظمت نقابة الممرّضات والممرّضين لقاءها الثامن في مركز الباروك الصحي الحكومي للرعاية الصحية الأولية “قضاء الشوف”، ضمن الحملة الوطنية التي انطلقت تحت شعار “لقاء في كل قضاء مع الممرّضات والممرّضين في لبنان: شارك، إفحص، تعرّف”، برعاية دائرة الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة وبالتعاون مع بلدية الباروك – الفريديس.
وحضر اللقاء رئيس بلدية الباروك – الفريديس ايلي نخلة، ومنسقة جبل لبنان دائرة الرعاية الصحية الاولية ريما شيا ممثلة وزارة الصحة، ومدير مركز الباروك الصحي الحكومي للرعاية الصحية الأولية الدكتور يوسف حلاوي، والمختار ناجي يوسف محمود وحشد من الفاعليات والأهالي وسكان المنطقة.
وأكد رئيس البلدية ايلي نخلة أن النقابة تقوم بمبادرة ناجحة من خلال تقديم خدمات تمريضية مباشرة للمواطنين وليس فقط محاضرات بل تحرّك حثيث على الأرض. وهذا إنجاز مهم للنقابة وللبنان.
بدورها اعتبرت نقيبة الممرضات والممرضين د. نهاد يزبك ضومط أن “لا صحة بلا ممرضات وممرضين وبالرغم من وجود العدد الأبرز منهم في المدن بسبب إحتياجاتهم المعيشية إلا أن قلبهم مع كل الناس وخاصةً في الأرياف ولذلك لبّوا الدعوة عندما طلب منهم أن يؤدوا الخدمة في المناطق الريفية.”

وكالات، الأحد 26 حزيران، 2016