“المجلس النسائي اللبناني” يستنكر الترويج للشذوذ الجنسي

حركة حماس : “كلام البطريرك الراعي يحمل نفساً تحريضيا ولا يخدم الاستقرار”
إفتتاحيات الصحف اللبنانية، يوم الخميس 22 آب، 2019
افتتاحيات الصحف اللبنانية، يوم الجمعة 24 كانون الثاني، 2020
استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في الصنائع، وفدا من «المجلس النسائي اللبناني» برئاسة السيدة عدلا سبليني زين ونائبتي الرئيسة الدكتورة نجوى الجمال والاستاذة مقبولة قيس، والعضوات: المهندسة سنا سيروان، الدكتورة سحر حمود،الدكتورة لطيفة الحاج قديح، والاستاذة اسما بلولي ديراني.
واوضحت سبليني في تصريح انه «تم البحث في الوضع الخطير والمتطور الذي يدهم المجتمع اللبناني عامة والاسرة اللبنانية خاصة مستهدفا القيم الاخلاقية والاجتماعية والقيمية الاسرية في ثقافة غريبة تتعارض مع ثقافتنا، كما وازدياد العنف ضد المرأة اللبنانية».
الوزير المرتضى متوسطاً الوفد النسائي
أضافت زين :«ان المجلس النسائي اللبناني يثمن غاليا المواقف المشرفة التي اطلقها وزير الثقافة ضد الشذوذ الجنسي والمروجين والداعين له وهو الذي يعمل على تعديل قانون العقوبات اللبناني لانزال اشد العقوبات بهم».
وتابعت زين :«نعلن تأيدينا لمواقف وزير الثقافة التي اعلنها متضامنا مع الأسرة ومؤكدا ثقافتنا في وجه ما يحصل وعاملا لردع كل من يروج لهذه الثقافة الهدامة .
ولهذا قررنا في  المجلس النسائي اللبناني الدعوة لعقد مؤتمر باسم امهات لبنان للتوعية على حماية الاسرة والمجتمع اللبناني في ظل ما يتعرض له من خطر».
كما اطلع المرتضى من عضوات المجلس النسائي اللبناني على الحملة التي اطلقها بالتعاون مع الاتحاد العمالي العام شهر حزيران الماضي، تحت عنوان : «حماية الاسرة «حيث ابدى تضامنه مع الحملة واهتمامه ودعمه لخطوات المجلس».
وتم الاتفاق على التعاون الدائم بين الوزارة والمجلس لمتابعة الجهود لرفض كل ثقافة تتعارض مع «اخلاقنا وتراثنا».

وكالات، 9 أيلول، 2023

COMMENTS